و انـثـالـت بردتك على عشب روضتي المتواضعة
في تمام الساعة

الاثنين، 16 نوفمبر 2009

وجدان روح لم تصــَّـعــَّـد في السماء بعد...




من لي !!

إذا تــَــتـــَــوَّج َ الوداع الأخير

بعناق من أحبهم

و (ربــَّـما) .. في ذات -هجر ٍ- قد أحبوني

من ذا الذي يــُـســلــِــي فؤادي ريثما

تغدو رفاتي نثر َ حــَـب ٍّ

وتذروها رياح ٌ من كوانين ِ

من لي يؤاسيني !!

هذا أنا .. قد كنت ُ يوما ً بينكم

قد كنت ُ أسعد ُ باللـــِّـقا

ما بين ضمة ِ والد ٍ ..

أو عاشق ..

أو من سرى معي يوما ً .. أخ ٌ كمجنون ِ

هذا أنا .. أجيبوني

هلاّ ضَمَمتم روح من فقد َ الهوى

إذ كان يرشف شهقة ً .. من عطر ليمون ِ

هلا ّ ضمـَمتـُـم روح من ودَّعتــُـم ُ

وفقدتـُـم ُ

عوضا ً عن التربيت كتفا ً

للذي سيؤول يوماً .. دونه ُ دوني

ما كان يرجو منكــُـم ُ

تأسَوا على فــَـقد ٍ لجسم ٍ زائل ٍ

وأرى خيالي بينكم مــُـتــَـجــَـاهــَـلا ً

أرنو إليكــُـم ذاهــِــلا ً ..

هيــَّــا .. فضــُـمــُّــوني

(من وجدان روح ٍ ،،، لم تصعَّـدَ في السماء بعد)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق